اخبار فلسطين اليوم الخالدي: مؤتمرالقمة الإسلامي قرر تعزيز ميزانية دعم المقدسات الاسلامية في فلسطين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
أكد د.مجدي الخالدي مستشار الرئيس للشؤون الدوبلوماسية قرارات مؤتمر القمة الاسلامية في "جاكرتا" بتعزيز المخصصات المالية لتنمية المقدسات الاسلامية في فلسطين وخاصة مدينة القدس، ودعم المبادرة الفرنسية لعقد مؤتمر دولي لاحلال السلام، ووضع الية جادة لانهاء الاحتلال الاسرائيلي وفق القرارات والشرعية الدولية.

وقال الخالدي في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الأربعاء مبينا طلب عقد المؤتمر الاسلامي، بطلب من دولة فلسطين على أثر الاعتداءات المستمرة بحق المقدسات الإسلامية في القدس، واستمرار العدوان العنصري التي تشهده الساحة الفلسطينية من الاحتلال الاسرائيلي ، موضحا أن المؤتمر الذي حضرته 57 دولة اسلامية بما فيها العربية سيبحث في مؤتمر القمة القادم بمنتصف شهر ابريل في اسطنبول، الصيغة النهائية للقرارات التي تم الاتفاق عليها.

وكشف الخالدي عن اتفاق على فتح قنصلية أندونيسية فخرية في مدينة رام الله. وذلك في اللقاء الذي جرى بين الرئيسين الفلسطيني محمود عباس والأندونسي "جوكو ويدودو"، حيث جرى بحث قضايا تهم الدولتين في مختلف المجالات، وناقشا العديد من المسائل في السياسة والاقتصاد.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم الخالدي: مؤتمرالقمة الإسلامي قرر تعزيز ميزانية دعم المقدسات الاسلامية في فلسطين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق