اخبار العالم النيابة تحقق في إصابة المسجونين بقسم الهرم بـ"الإيدز"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بسبب متهم شاذ جنسيًا..

أرشيفية

انتقل فريق من نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، إلى ديوان قسم شرطة الهرم؛ لبدء التحقيق في الاشتباه بإصابة المحجوزين بالقسم بمرض "الغيدز" بعد إيداع متهم مصاب بالشذوذ الجنسي برفقة باقي المساجين.

 

ويستمع الآن فريق النيابة- الذي يضم كلا من "بيشوي نصار، ومحمد جابر، وعز الفخراني" وكلاء أول نيابة الهرم إلى عدد من المساجين المحجوزين داخل حجزين بقسم الشرطة؛ لبيان مدى صحة ممارسة عدد من المحجوزين "الشذوذ مع المتهمين والمصاب أحدهم بـ"الإيدز".

 

وكانت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، أمرت بعرض 170 محجوزا بحجزين بقسم الهرم على المعامل المركزية بوزارة الصحة؛ لإجراء تحاليل لهم، لبيان مدى إصابتهم بمرض " الإيدز" .

 

وجاء قرار النيابة بناء على بلاغ تقدمت به شقيقة محجوز في تهمة شذوذ بأن شقيقها مصاب بمرض "الإيدز".

 

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها عبد الرحمن أشرف، مدير نيابة الهرم أن 3 متهمين ألقى القبض عليهم في شبكة شذوذ، أمرت النيابة بحبسهم تم إيداعهم بحجزين بالقسم بالمخالفة للقانون الذي يستوجب إيداعهم بحجز منفرد لعدم ممارسة الشذوذ مع أي من المساجين.. وبناء عليه، أمرت النيابة بعرض المساجين بالحجزين المودع بهما الشاذين للكشف الطبي عليهم لبيان مدى إصابتهم بعدوى مرض الإيدز من الشواذ المحبوسين.

 

وتواصل النيابة تحقيقاتها لبيان المسئول عن الواقعة.

الخبر | اخبار العالم النيابة تحقق في إصابة المسجونين بقسم الهرم بـ"الإيدز" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق