عاجل

اخبار مصر الان خلطات طبيعية لمعالجة البقع السوداء فى الوجه

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشكو كثير من النساء من ظهور بقع سوداء بالوجه خاصا الشباب ولا أحد يعرف ماهو سبب ظهور هذة البقع ؟ إن البقع السوداء التى تظهر بالوجه تعد من أنواع الكلف والنمش وهناك تفسير لظهور هذه البقع بالوجه فسرها أطباء التجميل يعود إلى إفراز مادة الالميلانين بصورة زائدة في الجلد و عادة ماتسبب أشعة الشمس أيضا هذة المشكلة ، هناك عوامل أخرى تتسبب فى ظهور هذة البقع السوداء : كالتوتر ، قلة النوم ، القلق، وعند الفتيات بالأخص هناك سبب رئيسي لظهور هذة البقع وهو الاستخدام الخاطئ لمستحضرات التجميل ، وهناك سبب غير معلوم للكثير منا وهو عدم الاهتمام بتنظيف البشرة باستمرار وهو أهم مسببات البقع للبشرة .

كيفية التخلص والوقاية من البقع السوداء :

لتتخلصي من البقع السوداء بالوجه عليكي استخدام وصفات طبيعية جميع مكوناتها مستخلصة من مواد طبيعية للحفاظ على البشرة والابتعاد أيضا عن المستحضرات المليئة بالمواد الكيماوية المضرة بالبشرة وإليكي هذه الوصفات الطبيعية للقضاء على البقع السوداء بالبشرة .

وصفة بياض البيض و الليمون :

تحتاجين لعمل هذه الوصفة إلى بياض بيضة+5 قطرات من عصير الليمون+ 10 نقاط ماء أكسجين، ولتسيير عملية تحضير مكونين ماء وليمون يمكنك استخدام الحقنة المعقمة، التحضير : قومي بخلط المكونات جيدا حتى تتحصلي على مزيج متجانس ثم ضعي هذا الخليط على الوجه والعنق بفرشاة و يجب أن تكون الفرشاة لينة على البشرة أو قطنة اذا لم يتوفر فرشاة ثم اشطفي وجهك بالماء فقط .

وصفة اللبن و الدقيق :

قومي بتحضير 3 ملاعق دقيق +كمية مناسبة من اللبن الحليب الطازج +ملعقة أكسجين صغيرة+و عصير ليمونة واحدة.

التحضير : اخلطي المكونات مع بعضها البعض حتى تحصلي على عجينة ليست صلبة و لكن سهلة الفرد على وجهك و اتركيها على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم تزال بالماء الدافئ فقط .

وصفة الليمون والحليب :

قومي بتحضير نصف ثمرة ليمون و من المحبذ ان يكون طازج +كوب حليب طازج كذلك .

التحضير: اضيفي نصف كوب حليب طازج الى عصير الليمون واتركي الخليط ليرتاح لمدة نصف ساعة بعد ذلك ضعي الخليط على الوجه في المساء و في وقت النوم و تستعمل هذه الخلطة ككريم ليلي ايضا فهي تساعد على القضاء على الشوائب والبثور التي تظهر على البشرة .

وصفة الليمون والطماطم :

تتكون هذه الوصفة من عصير ليمونة واحدة فقط +ثمرة طماطم ناضجة.

الخبر | اخبار مصر الان خلطات طبيعية لمعالجة البقع السوداء فى الوجه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق