اخبار السعودية إخلاء ورش جنوب مطار جدة لصالح المنطقة الصناعية الجديدة اليوم الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت لجنة تنفيذية صباح اليوم إخلاء ونقل الورش من شمال جدة (جنوب مطار الملك عبدالعزيز) للمنطقة الصناعية الجديدة، وذلك إنفاذاً لأمر مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة. واجتمعت الجهات المشاركة باللجنة التنفيذية المشكلة من جميع الجهات ذات العلاقة، وتم البدء بمهامها من حيث الإنذار والإخلاء وكذلك سحب السيارات المتعطلة المستوقفة بالشوارع جوار تلك الورش وقد وصل عدد الورش المخالفة (بدون تصريح) إلى (249) ورشة وعدد المقاهي (30) مقهى.
وفي التفاصيل، فقد تم فصل التيار الكهربائي وسحب عدادات المياه عنها ومازالت أعمال اللجنة مستمرة لوضع خطط التنفيذ الفعلية بأسرع وقت وبمتابعة وإشراف مباشر من قبل سعادة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي مدير شرطة منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة العليا لتحقيق تطلعات سموه الكريم لتحسين الواجهة الرئيسية الجنوبية المقابلة لمشروع مطار الملك عبدالعزيز الدولي ونقل المنطقة الصناعية إلى الموقع الجديد بمنطقة عسفان لتنظيم المربعات السكنية وخلق أجواء مهنية جيدة ضمن مواقع مخصصة.
ولمست اللجنة تعاوناً من أصحاب تلك الورش وقناعة تامة إن تطبيق تلك الإجراءات تصب جميعها في المصلحة العامة بما يخدم الجميع من نواحي تنظيمية وتنموية لكل الأطراف.
وأهابت اللجنة بأصحاب الورش والمقاهي التعاون وسرعة إنفاذ التوجيهات لا سيما بأن التبليغ كان بوقت كافي كي لا تطالهم العقوبات المترتبة على ذلك.

الخبر | اخبار السعودية إخلاء ورش جنوب مطار جدة لصالح المنطقة الصناعية الجديدة اليوم الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق