اخبار السعودية افتتاح مؤتمر طب العيون اليوم الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح نائب وزير الصحة حمد الضويلع أمس فعاليات مؤتمر طب العيون السعودي 2016، والذي يعقد تحت رعاية وزير الصحة المهندس خالد الفالح. وقال المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله الطويرقي إن "مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون يسعى منذ أن بدأ إلى تقديم خدماته العلاجية كأول مستشفى متخصص في مجال طب العيون بالمملكة لإقامة الندوات العالمية التي تناقش الجديد في طب وجراحة العيون".
وأضاف: "الندوة العلمية السنوية الثالثة والثلاثون للمستشفى التي تنعقد بالاشتراك مع الاجتماع العلمي السنوي الثامن والعشرين للجمعية السعودية لطب العيون، تناقش أحدث المستجدات في تخصصات طب وجراحة العيون، والتي تشمل فحص وعلاج أمراض القرنية، والماء الأبيض، وتصحيح العيوب الانكسارية، وتشخيص وعلاج أمراض عيون الأطفال، والشبكية، وأعصاب العين والبصريات، ومكافحة الإعاقة البصرية، بمشاركة متحدثين من داخل المملكة وخارجها".

الخبر | اخبار السعودية افتتاح مؤتمر طب العيون اليوم الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق