اخبار الجزائر اليوم رونالدو يتعرض لصيحات الاستهجان من أنصار الريال الأربعاء 9-3-2016

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت بعض جماهير فريق ريال مدريد صيحات استهجان ضد نجم الفريق كريستيانو رونالدو, في مباراة أمس أمام روما الإيطالي, ببطولة رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم, رغم تمكنه من تسجيل هدف وصنع آخر. وأطلقت الجماهير الصافرات خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياغوبرنابيو حيث أرادت مجموعة من مشجعي النادي الملكي أن يعربوا عن عدم رضائهم عن رونالدو، لإضاعته العديد من فرص التهديف السهلة أمام فريق الذئاب العاصمة الايطالية في المباراة التي فاز بها الإسبان بثنائية نظيفة وهي نفس النتيجة التي فازوا بها أيضا في لقاء الذهاب بروما.
ودافع سيرجيو راموس لاعب الريال عن زميله رونالدو, قائلا " إنني أطالب الجماهير بأن تتروى قليلا قبل أن تقدم على مثل هذه التصرفات .. إنني احترم الجمهور بالطبع ..ولكنى أقول لمشجعي الريال أن أي لاعب يكون في حاجة أكبر لدعمهم وليس استهجانهم عندما يتعثر أو يؤدي بشكل سيئ".
وأضاف:" أن كريستيانو لاعب تاريخي وحقق إنجازات هائلة لريال مدريد ولذا فإنه ينبغى لنا جميعا أن نتذكر ذلك دائما".

الخبر | اخبار الجزائر اليوم رونالدو يتعرض لصيحات الاستهجان من أنصار الريال الأربعاء 9-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق