اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. مشادات بين المحامين وسامح عاشور بمؤتمر النقابة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشبت منذ قليل مشادات كلاميه بين عدد من المحامين وسامح عاشو، نقيب المحامين، وذلك بسبب تساؤلهم عن زميلهم المحبوس اسلام سلامه، ورد سامح عاشور قائلاً "اسلام مقبوض عليه من النيابة العامة ومهمتنا اننا نقترح ونعرف التحقيقات، ولا نستطيع ان نسبق الاحداث ونقول انها ملفقه ام صحيحه، ولم ندافع عن الجماعات الارهابية ولم نستغني عن محامينا المحبوس ولا نتخلي عنه حتي نعرف موقفه القانوني، الأمر الذي تسبب في غضب المحامين.

وقام افراد الأمن التابعين لنقابة المحامين بإخراج أحد المحامين من قاعة المؤتمرات، بسبب حديثه ، كما تعرضت أحدي المحاميات إلي حالة من الأغماء بعد انهيارها بسبب زميلها المحبوس.

يأتي ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي تنظمه نقابة المحامين، اليوم الأربعاء، لتحديد موعد الجمعية العمومية غير العادية لإعلان تفاصيل عمومية تجديد الثقة بنقيب المحامين، برئاسة سامح عاشور، نقيب المحامين.

جار تحميل الفيديو..

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. مشادات بين المحامين وسامح عاشور بمؤتمر النقابة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق