اخبار اليوم «سامسونج» تزيح الستار رسميا عن الهاتف Galaxy J1 Mini

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

مثل العديد من الشركات الصينية، شركة سامسونج تبذل قصارى جهدها للقبض على الأسواق الناشئة من خلال تقديم المزيد من الأجهزة المنخفضة السعر. وهذه المرة قامت شركة سامسونج بتقديم خيار جديد للأسواق الناشئة يأتي في شكل Galaxy J1 Mini والذي أعلنت عنه الشركة الكورية اليوم وبشكل رسمي في الفلبين.

 

وكما يوحي إسمه، فالهاتف Galaxy J1 Mini الجديد ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy J Series المتدنية، وهذا ما يعني بأنه لا ينبغي عليك توقع الحصول على مواصفات تقنية متقدمة. في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج بتزويد هذا الهاتف بمواصفات تقنية تشمل شاشة 4.0 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 768 ميغابايت، كاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 1500mAh تستطيع الصمود لنحو 8 ساعات من وقت المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث أو 7 ساعات من وقت التصفح أو 29 ساعة من الإستماع إلى الموسيقى. ولكن للآسف، للهاتف Galaxy J1 Mini لا يدعم شبكات الجيل الرابع ولكنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية الأخرى مثل WiFi والبلوتوث و GPS كما أنه يضم منفذين للشريحة SIM ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

 

للآسف، شركة سامسونج لم تكشف لنا عن المزيد من التفاصيل حول سعر وموعد إصدار هذا الهاتف، ولكن من المفترض أن نحصل على هذه المعلومات عندما يتم إصدار هذا الهاتف في المزيد من الأسواق حول العالم.

الخبر | اخبار اليوم «سامسونج» تزيح الستار رسميا عن الهاتف Galaxy J1 Mini - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق