اخبار مصر الان قتلى وجرحى خلال مواجهات بين الجيش التونسي وإرهابيين في بنقردان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل 4 مدنيين فيما جرح 2 آخران، اليوم الإثنين، خلال مواجهات مسلحة بين الجيش التونسي وعناصر إرهابية في منطقة بنقردان جنوب البلاد.
وقالت وسائل إعلام تونسية إن عناصر مسلحة تحاول منذ الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين اقتحام الثكنة العسكرية للجيش ومنطقة الحرس الوطني في مدينة بنقردان الحدودية مع ليبيا من ولاية مدنين، مضيفة أن الوحدات الأمنية والعسكرية نجحت في التصدي لها وإجبارها على التراجع.
وذكر راديو "موزاييك أف أم" أن 4 مدنيين قتلو فيما جرح اثنان آخران خلال المواجهات مع المسلحين الذين اقتحموا كذلك المستشفى الجهوي بالمنطقة واستولوا على سيارة إسعاف وسيارة ممرض ولاذوا بالفرار.
كما نقلت الإذاعة عن بلحسن الوسلاتي، المتحدث باسم وزارة الدفاع، قوله أنه تم إلقاء القبض على إرهابيين اثنين والقضاء على 10 آخرين، فيما قتل عسكري تونسي وجرح عون ديوانة.
من جهته، أكد ياسر مصباح الناطق الرسمي لوزارة الداخلية التونسية أنه تم القضاء على عدد كبير من الإرهابيين دون تحديد عددهم فيما تتواصل عملية ملاحقة الفارين، مع التشديد على ضرورة بقاء مواطني الجهة بمنازلهم حتى انتهاء العملية الأمنية.

الخبر | اخبار مصر الان قتلى وجرحى خلال مواجهات بين الجيش التونسي وإرهابيين في بنقردان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق