اخبار اليوم بيان من «الداخلية» يكشف تفاصيل مقتل «الصعيدي» المتهم بقتل ضباط كرداسة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عماد الصعيدي، صباح الأربعاء، وقالت إن التحريات مديرية أمن الجيزة ، بقيادة اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة توصلت لمعلومات بالاشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام عن تحركات «عماد».

وأضاف البيان أن عماد «35 سنة» يعمل «مقاولا»، مقيما بدائرة مركز شرطة كرداسة ، وسبق اتهامه في 19 قضية آخرها قضية إضرم النيران بمركز شرطة كرداسة وقتل ضباط وأفراد المركز، ومحكوم عليه وهارب من إعدام.

وأكد البيان أنه أيضًا مطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتين إحداهما «بلطجة وفرض سيطرة» بالتردد على منطقة حدائق الأهرام بدائرة قسم شرطة الأهرام وحيازته لأسلحة نارية لمقاومة رجال الشرطة حال ضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاعى مصلحة الأمن العام والأمن المركزي بإعداد عدة أكمنة تمكنت إحداها من رصده حال استقلاله السيارة أمام البوابة 3 بدائرة قسم شرطة الأهرام وحال استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما دعاها إلى مبادلته أسفر ذلك عن مصرعه وضُبط السلاح المًستخدم بندقية آلية كما تم ضبط 4 طلقات نارية و3 فوارغ من ذات العيار، مبلغ مالى، 4 هواتف محمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الخبر | اخبار اليوم بيان من «الداخلية» يكشف تفاصيل مقتل «الصعيدي» المتهم بقتل ضباط كرداسة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق