اخبار مصر العاجلة اليوم «الجسد» يشهد على أرملة بني سويف ويكشف «الفضيحة الكبرى»

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم يستطع الشاب أ . ح، صاحب الـ21 عامًا، أن يغلب ذلك الهاجس هذه المرة، وذهب إلى أمه يسألها عن سر انتفاخ بطنها، إن كان مرضًا عالجوه، غير أن الأم كانت تتهرب من الإجابة في كل مرة، وتخبره بأنه داء ألم بها، وأنه لا حاجة للذهاب إلى الطبيب وإهدار الأموال التي يتحصل عليها بعرق جبينه في ذلك.

لكن الفتى ساورته شكوك، كانت كالسكاكين تمزق أوصاله كلما حدثته نفسه بالخيانة، حتى كان اليوم الذي ساق أمه صاحبة الـ44 عامًا، عنوةً إلى طبيب النساء والتوليد، فكانت المفاجأة أنها حامل في الشهور الأولى، نتيجة ممارستها الرذيلة مع فلاح في العقد السابع من العمر.

"الأرملة"، أقامت علاقة غير شرعية بعد وفاة زوجها مع الفلاح العجوز، ولم تكن تتوقع أن تحمل سفاحًا منه، لكنه قد حدث، ليفتضح أمرها، وحينها هرول الشاب العشريني إلى مركز شرطة ناصر محررًا محضرًا باتهام والدته بالحمل سفاحًا، فأخطر المركز اللواء محمود العشيري، مدير أمن بني سويف، وتولى التحقيق المقدم محمد الخولي، رئيس مباحث ناصر.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم «الجسد» يشهد على أرملة بني سويف ويكشف «الفضيحة الكبرى» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق