اخبار مصر الان لليوم الثاني.. استمرار إضراب سائقي النقل العام بالإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل سائقو ومحصلو هيئة النقل العام بالإسكندرية، صباح الإثنين، إضرابهم المفتوح عن العمل، ولذلك لليوم الثاني على التوالي، لحين تحقيق مطالبهم التي وصفوها بأنها مشروعة.
وخلت شوارع المحافظة من أتوبيسات النقل العام، التي تمركزت جميعها داخل جراجات الهيئة بمناطق (سيدي بشر، سموحة، العجمي، محرم بك).
تتضمن أبرز مطالب المحتجين، عمل متوسط لحافز ما يسمى بـ"حدود الدنيا"، واحتساب حافز إيراد اليوم السابق للسائق والمحصل المرابط " الاحتياطى" بجراجات الهيئة بسبب عدم وجود سيارة له.
وطالب السائقون بضرورة عدم وقف العامل أو السائق عن العمل إلا بعد التحقيق معه، وصرف حافز 1% المسمى بـ"حافز الكارنيهات"، وهيكلة حوافز الصيانة والجهاز الإشرافى والموظفين بالكامل.
ومن جانبه، قال اللواء خالد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية: إنه من الصعب تحقيق مطالبهم، كونها غير مشروعة وغير عادلة تضر بمصالح الهيئة والدولة - حسب تعبيره -.

الخبر | اخبار مصر الان لليوم الثاني.. استمرار إضراب سائقي النقل العام بالإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق