اخبار العالم "الداخلية" تكشف تفاصيل "انفجار الطوابق"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انفجار الطوابق استهدف قوﻻ أمنيا وتم ضبط أحد الجناة

أرشيفية

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن العبوة التي انفجرت بمنطقة الطوابق بفيصل، أمس الأربعاء، استهدفت قولا أمنيا تابعا لقوات أمن الجيزة، مشيرا إلى أنه تم القبض على أحد المتورطين في التفجير.

وأوضح مسؤول مركز الإعلام الأمني، في بيان صادر عن وزارة الداخلية صباح اليوم الخميس، أن أجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة كانت تلقت بلاغا يفيد بوقوع انفجار بدائرة قسم شرطة الأهرام، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للوقوف على أسباب الانفجار.

وأضاف أنه تبين من خلال الفحص أن الانفجار نجم عن عبوة متفجرة مزروعة بالجزيرة الوسطى بشارع فيصل، موضحا انه تم تفجيرها أثناء مرور قول أمني تابع لقوات أمن الجيزة، مشيرا إلى أن الانفجار أسفر عن إصابة 3 مواطنين تصادف تواجدهم بمحل الواقعة ووقوع تلفيات بسيارتي شرطة.

وأشار مسؤول مركز الإعلام الأمني أنه تم إلقاء القبض على أحد المتورطين في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

 

الخبر | اخبار العالم "الداخلية" تكشف تفاصيل "انفجار الطوابق" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق