اخبار اليوم ننشر الصور الأولى لمصابي حادث تصادم جنوب سيناء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقت عدسة كاميرا "الفجر" وكيل مديرية صحة جنوب سيناء، أثناء متابعته للفحوصات والأشعة لمصابي حادث تصادم ميكروباص بتريلا، الذي وقع مساء الأربعاء، بين مدينتي أبورديس وابوزنيمة، وأسفر عن مصرع 18 شخصا وإصابة إثنين آخرين.

وأكد وكيل لمديرية الصحة في تصريح لــ"الفجر"، أن حالة المصابين مطمئنة وتم عمل جميع الإسعافات والفحوصات والأشعة اللازمة لهما كما أكد على جاهزية ثلاجات الموتى واستعدادات السيارات لنقل جثامين الضحايا إلى ذويهم.

وأشار وكيل مديرية الصحة إلى أنه تم رفع درجة الاستعدادت القصوى داخل مستشفى طور سيناء وفر ابلاغنا بالحادث من مدينة أبورديس مقدما خالص التعاذي لأسر الضحايا ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

كان الدكتور خالد أبو هاشم مدير عام إقليم القناة وسيناء ومدير مرفق إسعاف جنوب سيناء قد تلقى بلاغا من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم ميكروباص رقم 1005 رحلات جنوب سيناء مع تريلا وانزلق الميكروباص أسفل التريلا وأسفر الحادث عن مصرع 18 شخصا معظمهم مجندين.

الخبر | اخبار اليوم ننشر الصور الأولى لمصابي حادث تصادم جنوب سيناء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق