اخبار مصر الان كابوس "سيد البلد": 3 أزمات تواجه مختار مختار

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواجه مختار مختار، المدير الفنى الجديد لفريق الاتحاد السكندري، ٣ تحديات مهمة، حتى يحقق النجاح مع سيد البلد، وينتشل زعيم الثغر من الكبوة التى يعيشها.
وأهم التحديات التى سيواجهها مختار، الحالة النفسية للاعبين، حيث يحتاج لاعبو الفريق إلى احتواء نفسى كبير، وجهود مضاعفة لعودة الثقة المفقودة عقب نزيف النقاط، التى خسرها الفريق، وعقد جلسات نفسية بشكل مستمر، لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة وخاصة قبل المواجهة القادمة أمام الإسماعيلي، ثانى الأزمات تتمثل فى المستحقات المالية للاعبين.
وعلى مختار أن يضع حلا من لحظة البداية مع إدارة النادي، على صرف المستحقات المالية فى وقتها، وعدم الحصول على وعود دون تنفيذ. ثالث الأزمات هى ملعب التدريب.. فالفريق ليس لديه ملعب ثابت، مما يجعله يتسول الملاعب، مرة فى استاد الإسكندرية، وأخرى فى أفريكانا ببرج العرب، وأخرى فى الأكاديمية البحرية بأبى قير، ولابد من الاتفاق مع الإدارة على توفير ملعب ثابت.

الخبر | اخبار مصر الان كابوس "سيد البلد": 3 أزمات تواجه مختار مختار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق