عاجل

اخبار العالم محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس القومي للمرأة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خلال الاجتماع

التقى اليوم  محافظ الدقهليةحسام الدين امام بالسيدات اعضاء المجلس القومي للمرأة بالدقهلية بحضور ا٠د فرحه الشناوي مقرره المجلس بالمحافظة ود ٠ هبه هجرس عضو مجلس النواب وعضو المجلس القومي للمرأة بالجمهورية والاستاذة جواهر سعد الشربيني عضو مجلس النواب.

وتناول الاجتماع استعراض انشطة المجلس فرع الدقهلية والتي تتضمن أنشطة توعوية وتدريبة.

وأكد المحافظ على الاستفادة من جهود المجلس القومي للمرأة في كافه المجالات خاصه في القرى الاكثر احتياجا.

وأوضح المحافظ استعداد الاجهزة التنفيذية على استعداد للمشاركة مع المجلس في انشطته التنموية.

وطالب المحافظ باختيار قريه اكثر احتياجا ووضع برنامج زمنى من قبل المجلس القومي بالمشاركة مع كافه الاجهزة التنفيذية (الصحة-التضامن الاجتماعي البيئة والنظافة التربية والتعليم الطرق-الكهرباء الوحدة المحلية) وكذا الجمعيات الأهلية.

 وأكد المحافظ على تقديم كافه أوجه الدعم للمجلس القومي للمرأة بالمحافظة .واضاف المحافظ ان سيدات الدقهلية يتميزن بالإصرار والعمل التطوعي.

من ناحيه اخرى استعرض المحافظ خلال اللقاء ما تم إنجازه بعزبه الصفيح ورفع كفاءة الخدمات والمرافق والناحية الصحية ومساعده المواطنين البسطاء بها وذلك من خلال برنامج زمنى على مدار أسبوعين.
 وأشاد عضاء المجلس القومي للمرأة بهذه الجهود وتلك الانجازات وايضا بالفكرة التي طرحها السيد المحافظ ليقوم المجلس بتنفيذها واعداد الخطة لتنفيذها في احدى القرى يتم اختيارها.

وفى نهاية اللقاء حرص اعضاء المجلس على التقاط الصور التذكارية مع  المحافظ.

الخبر | اخبار العالم محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس القومي للمرأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق