اخر الاخبار اليوم "زعيم الثغر" يحاول الهرب من كمين "الداخلية".. اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواجه فريق الاتحاد السكندري، اليوم الإثنين، نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز المصري، على استاد الإسكندرية في الثانية والنصف عصرًا.

ويبحث الفريقان الجريحان عن تحقيق الفوز خلال مواجهة الفريقين حيث يدخل الاتحاد السكندري تلك المواجهة بعد خسارته السابعة على التوالي أمام المقاولون العرب في الجولة الأخيرة، بينما يبحث الداخلية عن الفوز بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي.

ويأمل البرتغالي ليونيل بونتيس في تخطي حصار الداخلية وتجاوز سلسلة النتائج السلبية بعد الهزائم السبعة التي تلقاها الفريق أخيرًا، وساهمت في تجمد رصيد الفريق عند 22 نقطة محتلًّا المركز الثالث عشر.

ويسعى أبناء علاء عبد العال في العودة من الإسكندرية بنقاط اللقاء اعتمادًا على الأزمة التي يتعرض لها أبناء زعيم الثغر وسوء نتائجه والدخول ضمن الفرق الأربعة الأولى وذلك بزيادة رصيده المتوقف عند 30 نقطة يحتل بها المركز الثامن.

الخبر | اخر الاخبار اليوم "زعيم الثغر" يحاول الهرب من كمين "الداخلية".. اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق