الوحدة الاخباري : موعد مباراة مصر وقطر كرة اليد البطولة الدولية لكأس العالم والقنوات الناقلة لمباراة مصر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

موعد مباراة مصر وقطر كرة اليد ،تقام غدا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر ،الواحدة بتوقيت جرينتش مباراة مصر وقطر في إطار بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال المقامة في فرنسا.

وتقام مباراة الغد بين قطر ومصر في إطار الدور التمهيدي ،للمرحلة الرابعة “D” والتي تضم منتخبات مصر، قطر ، البحرين ، السويد، الأرجنتين والدانمارك موعد مباراة مصر وقطر كرة اليد.

وسوف تقام مباراة مصر وقطر على ملعب الصالة المغطاه اكور هوتيل ارينا ، في العاصمة الفرنسية باريس.

قنوات نقل مباراة مصر وقطر كرة اليد:

وقد قامت مجموعة قنوات beIN SPORTS الرياضية القطرية ،بشراء حق بث مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد ،ولذلك فسوف تذاع مباراة مصر وقطر غدا على قناة beIN SPORTS 7 HD.

أما عن المنتخب المصري فقد وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس صباح اليوم ،غائبا عن حضور حفل الإفتتاح ،وذلك بعد الإنتهاء من البطولة الودية في الدانمارك ،كما من المقرر أن يلحق بالمنتخب المصري اليوم ناصر السويفى ،عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة المصرية للمونديال قادما من القاهرة.

وتضم قائمة لاعبي منتخب مصر لكرة اليد ،فى بطولة كأس العالم 16 لاعبا وهم:

كريم هنداوى وهادى رفعت وكريم أيمن ومحمد إبراهيم ،وأحمد خيرى ويحيى الدرع وعبد الرحمن على ومحمد هشام مودي وأحمد الأحمر وممدوح طه ويحيى خالد وإبراهيم المصرى ،ومحمد ممدوح هاشم وإسلام حسن ومحمد سند وأبو الفتوح أحمد حماصة .

اما عن المنتخب القطري فقد صرح المدير الفني للمنتخب القطري ،يوسف الهيل عن استعداد فريقه لمباراته أمام المنتخب المصري غدا الجمعة معربا ،على أن اللقاء صعب أمام فريق قوي من الفرق المرشحة للتأهل في هذه المجموعة.

اما عن موعد مباراة مصر وقطر كرة اليد في جميع الدول العربية فهو :

15:00 بتوقيت مصر.

16:00 بتوقيت السعودية.

17:00 بتوقيت الامارات.

الخبر | الوحدة الاخباري : موعد مباراة مصر وقطر كرة اليد البطولة الدولية لكأس العالم والقنوات الناقلة لمباراة مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق