عاجل

اخبار اليوم محافظ المنيا يتابع لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

تفقد "عصام البديوي" محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، عددًا من لجان امتحانات الشهادة الابتدائية (الفصل الدراسي الأول) في أول أيام الامتحانات، مطمئنًا على سير الامتحانات.

وتابع المحافظ، الانضباط داخل اللجان، ومناسبة الأسئلة لمستوى الطالب المتوسط، مع التأكيد على توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ من إضاءة وتهوية ومراعاة العامل النفسي لهم،وتوفير لجان خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

واستهل "البديوي" جولته، بلجنة مدرسة السعدية وعثمان بن عفان الابتدائية ومدرسة الناصرية ومحمد فريد الابتدائية بحي جنوب مدينة المنيا، واستكمل جولته بتفقد مدرسة أبيوها ومدرسة صلاح الدين الابتدائية بمركز ومدينة أبوقر قاص، معربًا عن خالص أمنياته للطلاب بالنجاح والتفوق والحصول على المراكز الأولى.

وأوضح "رمضان عبد الحميد" وكيل التربية والتعليم بالمنيا، أن الامتحانات تسير على ما يرام حيث يؤدى 108 ألف طالبا امتحانات الشهادة الابتدائية، ضمن 855 لجنة تم توزيعها، بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا.

وأكد محافظ المنيا، على التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين الامتحانات، والتنسيق مع مديرية الصحة والوحدات المحلية، حيث تم عمل غرفة متابعه رئيسيه بمديرية التعليم بالإضافة إلي غرف متابعه في الإدارات التسعة لمتابعة سير الامتحانات.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم محافظ المنيا يتابع لجان امتحانات الشهادة الابتدائية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق