اخبار الفن أخبار سوريا اليوم الخميس 12-1-2017.. قتلى وجرحى بينهم أطفال.. وتواصل القصف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخر الاخبار اليوم الخميس 12 يناير 2017 تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي السورية، وحول أخبار سوريا اليوم، الخميس ، 12-1-2017 والأوضاع في حلب الآن، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر، لعل أبرزها سقوط قتلى  وجرحى وعودة الاشتباكات والقصف. 

أخبار سوريا اليوم.. سقوط قتلى وجرحى في أنحاء البلاد

أعلنت لجان التنسيق السورية، مقتل 28 شخصًا بينهم 3 أطفال في قصف واشتباكات بين النظام السوري والمعارضة في عدة مناطق بسوريا.

أخبار سوريا اليوم..  قوات الأسد تواصل القصف 

تُشير أخبار سوريا اليوم، إلى أن  قوات الجيش النظامي، قصفت عدة مناطق فى الغوطة الشرقية بدمشق، وفى أرياف حلب وحمص وإدلب .

بقية المقال اسفل الاقتراحات :


وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن القوات النظامية واصلت قصفها لوادى بردى فى ريف دمشق، مضيفًا أن سلاحي الطيران والمدفعية السوريين قصفا عدة قرى وبلدات فى المنطقة، وسط محاولة للقوات النظامية التقدم والسيطرة على المنطقة التى تزود دمشق بالمياه.

أخبار سوريا اليوم.. ضربات مكثفة على داعش 

نفذت وحدة من الجيش السوري، اليوم، الخميس، ضربات مركزة على تجمعات وتحركات لتنظيم "داعش"  في ريف حمص الجنوبي الشرقي.

وقال مصدر عسكري،  إن الضربات أسفرت عن مقتل وإصابة أعداد كبيرة من مسلحي تنظيم "داعش"، وتدمير 3 دبابات ومقر كانت مجموعة من التنظيم تتحصن فيه في محيط مدينة القريتين.

وأشار إلى أن وحدات الجيش قضت،  أمس، على عدد من مسلحي "داعش"، ودمرت 10 عربات مزودة برشاشات ثقيلة في شمال الكتيبة المهجورة وبئر الفواعرة وجحار في غرب تدمر بريف حمص الشرقي.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن أخبار سوريا اليوم الخميس 12-1-2017.. قتلى وجرحى بينهم أطفال.. وتواصل القصف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق