اخبار السعودية " فيصل بن خالد يستقبل رئيس التحقيق والادعاء اليوم الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة صباح أمس، رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله يرافقه رئيس فرع هيئة التحقيق في المنطقة الدكتور إبراهيم بن يحيى بن عطيف. ورحب في بداية الاستقبال برئيس الهيئة متمنياً له التوفيق والنجاح في زيارته للمنطقة، مثمنا الجهود التي تقدمها الهيئة ودورها الجوهري في التحقيق في الجرائم والادعاء لدى أجهزة القضاء، إضافة إلى جانبها الإنساني في رقابة السجون ودور التوقيف.
وعبر آل عبدالله عن شكره وتقديره للمتابعة الدائمة والدعم المستمر من أمير عسير لفرع الهيئة، مشيرا إلى ما تحظى به الهيئة من رعاية كبيرة واهتمام من ولاة الأمر في مختلف مناشطها وأعمالها.
إلى ذلك تفقد رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام أمس، دائرة محافظة خميس مشيط، وكان في استقباله رئيس الدائرة أحمد بن سعيد الأسمري، إذ تجول في أقسام الدائرة، والتقى بأعضاء الهيئة وموظفيها.
كما زار محافظة خميس مشيط، وكان في استقباله وكيل المحافظة محمد سعيد بن عامر ومديرو الإدارات الأمنية، وتبادل الجميع الآراء والخبرات، وسبل التعاون بين القطاعات الأمنية والمحافظة وهيئة التحقيق، كما تم التشاور فيما يخدم مصلحة العمل على الوجه الأكمل.
واطلع آل عبدالله بعد ذلك على سير العمل في دائرة محافظة أحد رفيدة، ثم زار مقر المحافظة وكان في استقباله المحافظ سعيد بن دلبوح ومدير شرطة المحافظة العقيد سعود المتحمي.

الخبر | اخبار السعودية " فيصل بن خالد يستقبل رئيس التحقيق والادعاء اليوم الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق