عاجل

اخبار اليوم 15 مارس.. "بيطري الشرقية" تناقش تنمية الثروة الحيوانية مع جامعة برلين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعقد كلية الطب البيطري في جامعة الزقازيق بالشرقية، مؤتمرها العلمي الحادي عشر الدولي الثاني، بالعين السخنة في الفترة من 15 إلى 17 مارس الجاري، تحت عنوان "دور الطب البيطري في تنمية الثروة الحيوانية وحماية صحة الإنسان"، بالاشتراك مع جامعة برلين الحرة بألمانيا، وبدعم من الهيئة الألمانية للتبادل العلمي (DAAD) وهيئة ألكسندر فون همجولت الألمانية (AVH)، وجامعة هوكايدو باليابان.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور أشرف محمد الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء خالد محمد سعيد، محافظ الشرقية، والدكتور عبدالحكيم نور الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، والدكتور خالد عبدالباري، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وصرحت الدكتور وفاء عبدالحميد العراقي، عميد كلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق ورئيس المؤتمر، بأنه سيتم مناقشة العديد من الأبحاث والتي سيتم نشرها في دوريات علمية دولية ومحلية، وتشمل كل تخصصات الطب البيطري المختلفة، وذلك خلال جلسات المؤتمر وصولًا إلى مجموعة من التوصيات التي تهدف إلى دور الطب البيطري في تنمية الثروة الحيوانية وحماية صحة الإنسان.

كما يتضمن برنامج المؤتمر عدد من المحاضرات والتي سيلقيها أساتذة من جامعة برلين الألمانية الحرة وجامعة هوكايدو اليابانية والجامعات المصرية.

كما وجهت الشكر إلى جامعة الزقازيق لدعمها المؤتمر، كما وجهت الشكر أيضا إلى جميع الشركات المساهمة والمشاركة في المؤتمر وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بالكلية والجامعة لمشاركتهم الفعالة في الترتيب لأعمال المؤتمر.

الخبر | اخبار اليوم 15 مارس.. "بيطري الشرقية" تناقش تنمية الثروة الحيوانية مع جامعة برلين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق