اخبار العالم الإصابات أزمة إنبي قبل السفر إلي كوت ديفوار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انبى

يواجه فريق إنبي أزمة قبل سفر بعثة الفريق إلي كوت ديفوار فجر بعد غد «الأربعاء» إلي أبيدجان للقاء أفريكاسبورت الإيفواري السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية حيث يغيب عن السفر الثنائي رامي صبري وتوبا بسبب الإصابة رغم حاجة الفريق لجهود الثنائي.

وقال عبدالناصر محمد المشرف علي فريق الكرة بنادي إنبي إنه علي الرغم من وجود البديل إلا أن الجهاز الفني بقيادة حمادة صدقي كان يعول علي الثنائي نظرا لخبرتهما الفنية دفاعاً وهجوماً.

وقال عبدالناصر إن مباراة الذهاب ستقام في السادسة مساء «السبت» بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت كوت ديفوار مشيراً إلي وجود اتصالات مع السفارة المصرية في أبيدجان والتي توفر معلومات كافية عن الظروف الجوية والملاعب هناك.

وتسافر بعثة إنبي فجر الأربعاء وتضم 20 لاعباً و9 إداريين.

وسوف يعود فريق إنبي من الإسكندرية اليوم بعد لقاء سموحة ليتدرب غداً تدريباً قوياً بملعب النادي ببتروسبورت قبل السفر إلي أبيدجان فجر الأربعاء.

الخبر | اخبار العالم الإصابات أزمة إنبي قبل السفر إلي كوت ديفوار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق