اخبار اليوم غطاء واقي مسرب للهاتف iPhone 7 يؤكد صحة بعض الشائعات السابقة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

هو بطبيعة حال واحد من الهواتف الذكية المنتظرة بشدة هذا العام، ولقد سمعنا بالفعل العديد من الشائعات حول هذا الهاتف ورأينا كذلك بعض التسريبات المتعلقة بهذا الجهاز. والآن، نحن هنا مع صور مسربة جديدة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks يقال بأنها تستعرض غطاء واقي مصمم خصيصا للهاتف iPhone 7.

وإنطلاقا من هذا الغطاء الواقي المجسد في الصور أعلاه، يتضح لنا أن الهاتف iPhone 7 سيأتي بتصميم مشابه إلى حد بعيد لتصميم الهاتف iPhone 6S خصوصا إذا نظرنا إلى الحواف المستديرة والمنحنية. ولكن إذا أكدت لنا هذه الصور المسربة الجديدة شيئا ما، فهي تؤكد لنا إختفاء منفذ السماعات وتعويضه بمكبر صوت إضافي.

هذا في الواقع يتماشى مع الشائعات السابقة والتي إقترحت بأن iPhone 7 سيتخلى عن منفذ السماعات لصالح مكبر صوت إضافي، وهذا بالفعل ما يؤكد هذا الغطاء الواقي المسرب. ومع ذلك، يرجى التعامل مع هذه التسريبات والشائعات بأقل قدر ممكن من الإهتمام خصوصا إذا علمنا أنه من غير المقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف iPhone 7 حتى النصف الثاني من هذا العام.

الخبر | اخبار اليوم غطاء واقي مسرب للهاتف iPhone 7 يؤكد صحة بعض الشائعات السابقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق