عاجل

اخبار مصر الان BMW تخطط لسيارات ذكية ذاتية التحكم

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسعى شركة BMW المتخصصة في صناعة السيارات لمواكبة التحديثات الجديدة والطفرة التكنولوجية التي يمر بها العالم أجمع في كافة المجالات من حيث الشبكات والمعلومات والتحكم الآلي عن بعد، في إطار البحث عن الرفاهية والتميز لكل مستخدمي منتجات الشركة العريقة في مجال السيارات.

وتعمل الشركة على إيجاد مهندسين متخصصين في المجالات التكنولوجية لدمجها في الصناعة الحديدية، لكي تتطور السيارات الألمانية لتواكب الحداثة التي يتمتع بها الآن العالم.

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن نيتها الإتجاة إلى الشحن الكهربائي للسيارات مع الحفاظ على قدراتها المتميزة، وأيضا العمل على استخدام التكنولوجيا في التحكم الآلي للسيارات وقيادتها مستقبلاً.

وقال كلوس فروليتش رئيس شركة BMW في مقابلة مع رويترز في جينيف موتور شو، إن الشركة تسعى إلى الحفاظ على منتجاتها ومبيعاتها بتقديم أفضل ما في العالم لكي تحافظ على ما قامت به وسجلته من تاريخ كبير وحافل بالطفرات والمميزات، ولذلك تريد الشركة أن تتطور وتنظر إلى مستقبل مقترن بالتكنولوجيا، وما متوقع أن يكون لكي تواكب وتحاكي هذه الفترة والمستقبل.

الخبر | اخبار مصر الان BMW تخطط لسيارات ذكية ذاتية التحكم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق