اخبار اليوم وزير خارجية قطر يصل مطار القاهرة لحضور اجتماع «الجامعة العربية»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة


 
وصل وزير الخارجية القطرى الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثانى والوفد المرافق له، على متن طائرة خاصة، إلى مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الخميس، لحضور اجتماعات الجامعة العربية للدورة غير العادية على مستوى وزراء الخارجية العرب، المقرر انطلاقها اليوم، بناء على طلب من مصر لاختيار الأمين العام الجديد للجامعة خلفا للدكتور نبيل العربي، الذي تنتهي فترة ولايته يوم 30 يونيو القادم.

ويعقد مجلس الجامعة العربية عقب ذلك دورته العادية رقم 145 على مستوى وزراء الخارجية برئاسة مملكة البحرين خلفا لدولة الإمارات العربية المتحدة، لمناقشة عدد من التحديات التي تواجه الأمة العربية، خاصة ما يتعلق بالأمن القومي العربي وصيانته ومكافحة الإرهاب.

يذكر أن مصر تقدمت بمذكرة رسمية إلى الأمانة العامة للجامعة بترشيح أحمد أبو الغيط وزير الخارجية الأسبق لمنصب أمين عام جامعة الدول العربية.

 

الخبر | اخبار اليوم وزير خارجية قطر يصل مطار القاهرة لحضور اجتماع «الجامعة العربية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق