اخبار مصر الان أمين مسعود يشيد بجهود "محلب" لاستعادة أراضي الدولة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم المهندس أمين مسعود، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، طالب خلاله المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بمساندة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، للقيام بدوره على أكمل وجه في استرداد أراضي الدولة المنهوبة.
وعبّر النائب عن ثقته في كفاءة وقدرة المهندس محلب، رئيس لجنة استرداد أراضى الدولة، في حسم ملف أراضى الدولة المنهوبة، واسترداد جميع حقوق الدولة من "مافيا سرقة الأراضى".
وطالب "مسعود" جميع الوزراء المختصين، والمحافظين ورؤساء الأجهزة الرقابية، بالمسارعة في موافاة المهندس إبراهيم محلب، بجميع المعلومات الخاصة، بنهب وسرقة أراضى الدولة والحقوق المالية الخاصة بهذه الأراضي، لاستعادة حقوق الدولة كاملة، مما سيكون له مردود كبير لصالح الموازنة العامة للدولة، وتغطية العجز في الموازنة.

الخبر | اخبار مصر الان أمين مسعود يشيد بجهود "محلب" لاستعادة أراضي الدولة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق