اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 10 مارس 2016 حمدي الكنيسي عن عزة الحناوي: «خلية نائمة» (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استنكر الإعلامي حمدي الكنيسي، رئيس نقابة الإعلاميين «تحت التأسيس» وعضو لجنة التحقيق المٌشكلة للتحقيق معها، هجوم الإعلامية عزة الحناوي، المذيعة بالتليفزيون المصري على الرئيس عبدالفتاح السيسي بهذا الشكل، موضحَا أن حديثها كان مملا وسخيفا وليس به أي صلة بالمهنية.

وأضاف «الكنيسي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حصريا مع ممتاز»، مع الإعلامي ممتاز القط، على قناة «العاصمة»، أنه يجب على الإعلام عدم ذكر اسمها، قائلا :«عملت العملة السودة قبل كده، عدد من البرامج استضافتها، فهى ضمنت الشهرة، تجري وراء الشهرة الجوفاء».

وتابع: «أنا مش مصدق روحي، ده مش عمل إعلامي، ولا ده كلام حد له صلة بالإعلام، وتسىء للبلد، ومعندهاش أي قدر من المسؤولية ولا وطنية، احرموها من اللي بتجري وراه، هيا بتعمل زي الخلايا النائمة اللي موجودة في مصر والتي تسعى دائما لتخريب واسقاط مصر، هيا بتتبنى ما يتبناه أعداء مصر في الداخل والخارج».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار مصر اليوم مباشر الخميس 10 مارس 2016 حمدي الكنيسي عن عزة الحناوي: «خلية نائمة» (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق