اخبار اليوم ​القبض على مستريح جديد بالفيوم استولى على 7 ملايين جنيه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تمكنت مباحث الأموال العامة بالفيوم من إلقاء القبض على موظف يعمل بشركة الفيوم للسكر أوهم عشرات العاملين وقام بالاستيلاء على مدخراتهم مقابل فوائد تصل إلى 30% شهريًا.
كان اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم قد تلقى العديد من البلاغات تفيد بقيام موظف يعمل بشركة الفيوم لصناعة السكر بجمع ملايين الجنيهات بدعوى تشغيلها في الأجهزة الكهربائية.
كشفت تحريات المقدم أحمد الصاوي رئيس مباحث الأموال العامة تحت إشراف العميد حسام عبد اللطيف مدير إدارة البحث الجنائي أن المتهم أوهم ضحاياه باستثمار الأموال في الأجهزة الكهربائية وتجهيز العرائس والخردة مقابل الحصول على فوائد تصل إلى 30 % شهريًا، وفجأة توقف عن السداد بحجة تعرضه للنصب.
وأشارت التحريات إلى أن قيمة ما تم حصره من المبالغ التي استولى عليها المتهم حوالي 7 ملايين جنيه، تم إلقاء القبض عليه وتحرير محضر رقم 7133 إدارى سنورس، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

الخبر | اخبار اليوم ​القبض على مستريح جديد بالفيوم استولى على 7 ملايين جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق