اخبار مصر الان بالصور.. بدء فعاليات المؤتمر الطلابي العلمي بتمريض سوهاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت فعاليات المؤتمر الطلابي العلمي الأول لكلية التمريض في سوهاج، اليوم الخميس، والذي نظمته الجمعية العلمية الطلابية بالكلية، وذلك بمشاركة 7 كليات للتمريض على مستوى جامعات الجمهورية ومنها أسيوط، المنيا، الوادي الجديد، أسوان وطنطا.

وأكد الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، أن مهنة التمريض لها أهمية في لمساهمتها في تقديم أفضل رعاية صحية للمرضى، وأشار إلى أن الجامعة من جانبها لا تبخل على تقديم وتنفيذ مثل هذه المؤتمرات والأنشطة التي تساعد على تنمية شخصية الطلاب وتشجيعهم على مزج المهارات العلمية والثقافية.

وأوضحت سامية السعيد عميد الكلية، أن المؤتمر يهدف إلى تعميق فكرة المشاركة الطلابية وتفعيلها على مستوى الكلية أو الجامعة بالداخل والخارج، إضافة إلى التأكيد على دور التبادل المعرفي والاجتماعي بين طلاب الجامعات المختلفة عن طريق نقل الخبرات والمعلومات من خلال مشاركتهم في المؤتمرات الطلابية.

وأضافت الدكتورة نادية محمد المشرف العام على الجمعية أن هذا المؤتمر يعد باكورة إنتاج واضحه للجمعية على ارض الجامعة بعد سلسلة من النشاطات العلمية والاجتماعية والترفيهية، وقالت أن من أهداف الجمعية دعم الأنشطة الطلابية وفتح باب الحوار والتثقيف السياسي بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس. وذلك تمهيدا لحصول الكلية على الاعتماد الأكاديمي الذي يعتمد على فاعلية دور الطلاب في التطوير والاعتماد.

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. بدء فعاليات المؤتمر الطلابي العلمي بتمريض سوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق