اخبار السعودية " رقبة دونيس في قبضة النصر ..!! اليوم الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ديربي الرياض ، ديربي الغضب ، الليلة المتعة والاثارة ستكون حاضرة ، رغم الفوارق الفنية بين الفريقين ، فتجد الهلال في اسوا حالاته ويحقق الفوز ، وكذلك النصر ، لانه "ديربي الغضب" مواجهاتهم عادةً مشحونة قبل المباراة ، واثناء المباراة وبعدها ، فهي لا تخضع لمقاييس ابد ، والاكثر هدوءً وتركيزاً هو من سيفوز ديربي اليوم مختلف الهلال في المركز الثاني ويفصله نقطة عن الاهلي المتصدر ونقطة ً عن الاتحاد صاحب المركز الثالث ، فالهلال يقبع بين كماشة الاتحاد والاهلي ، والتعادل بالنسبة للهلال يعتبر خسارة .
النصر يحتل المركز الثامن ، ومركزه بلا شك لا يليق بالنصر ابداً ، والفريق هذا العام "سيء"، اغضب جمهوره ومحبيه ومتابعيه ، حتى ادارته واعضاء شرفة غير راضيين عن ما يحدث للفريق ، الامير فيصل بن تركي قدم ما بوسعه ابعد ديسلفا وجلب كانافاروا ولم يتغير الحال واعاد كانيداً وبعد كل هذا .. إن نشدت عن الحال هذا هو الحال .. النصر المركز الثامن بلا روح ولا عزيمة ، والعلة في اللاعبين بلا أي جدال.
عموماً الليلة الديربي فالهلال يخشى ما يخشاه ان يخسر ، فخسارته ستكلفه الكثير من الممكن الدوري "يطير" و اليوناني دونيس يمكن "يطير" "فرقبة دونيس بيد النصر" وليس هذا فحسب سيتدهور الفريق وستؤثر على كاس الملك والبطولة الاسيوية .
النصر ليس لديه ما يخسره ولكن لدية فرصة مواتية لمصالة جمهوره ، جمهور النصر اليوم يطالب بالفوز ، ولا يرضى ان يكون النصر بوابة الهلال للتتويج بالدوري ، ويدرك جمهور الشمس ان لاعبي النصر في هذا اللقاء بالذات بلا ضغوط بعكس الهلال ، وان فريقهم النصر شبه مكتمل إلا من الروح ، وان الهلال يعاني النقص وكثرة الضغط ، فيجدوها فرصة مواتية للنصر للعودة على اقل تقدير للفوز ومن ثم الدخول في المنافسة على المقعد الرابع الاسيوي وجميعها متاحه بالفوز على الهلال .
يا ترى الهلال يتجلى في سماء الرياض ويحقق النصر ويعود للصدارة ، ام للنصر كلمة ويذيق الهلال مر الخسارة ‘ وبالكاد الخسارة اليوم تتبعها خسائر جمه للهلال.
جبرتي الزهراني
aljabarti123@
رقبة دونيس في قبضة النصر ..!! was last modified: مارس 10th, 2016 by فيصل خليل

الخبر | اخبار السعودية " رقبة دونيس في قبضة النصر ..!! اليوم الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق