اخبار العالم الان بالصور.. تطورات أعمال البنية التحتية بـ9 مناطق في الغردقة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رصدت «فيتو» تطورات أعمال البنية التحتية لمدينة الغردقة؛ حيث قامت بجولة تفقدية لأعمال البنية التحتية لبعض الطرق الرئيسية والفرعية بالمدينة.

وتضمنت الجولة صور لأعمال البنية التحتية التي تتم في رفع كفاءة الكهرباء وإنارة الطرق ورفع كفاءة شبكات ومطابق الصرف الصحي ورصف الطرق وتركيب الإنترلوك - في كل من «منطقة المنشية - وجميع الطرق الفرعية والرئيسية المؤدية إلى جمعية الشيخية بمنطقة جبلاية العفش – منطقة المـــــلاحة – طريق الحجاز- طريق المطار- طريق مجمع البنوك - الممشى السياحى – طريق سهل حشيش».

جاء ذلك بناءً على تعليمات أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر؛ وعلى هامش تطلعاته نحو جعل مدينة الغردقة مدينة سياحية عالمية.

وشدد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر على جميع الجهات المعنية في كافة أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بمدينة الغردقة بسرعة الانتهاء من الأعمال والملاحظات التي طرحها عليهم في الوقت المحدد، مؤكدًا حرصه الشديد أن تكون الأعمال على أعلى المعايير والمقاييس العالمية حتى تتم الاستفادة منها لأطول زمن ممكن حرصًا على المال العام.

وطالب المحافظ بضرورة الانتهاء من شبكة المياه والصرف الصحي بالمناطق الجديدة بمدن المحافظة حتى يتم توصيل شبكات المياه والصرف الصحي بجميع المناطق، موجهًا بعمل دراسة لزيادة السعة التخزينية لمحطة الرفع بالغردقة من 20 إلى 30 ألف متر.

وقرر زيادة عدد مجموعات تغطية ودفن الكابلات الكهربائية بمدينة الغردقة من 9 إلى 20 مجموعة للانتهاء من الأعمال سريعًا، وإنشاء جراج للسيارات بمنطقة مجمع البنوك بمدينة الغردقة لتيسير حركة المرور بالمنطقة.

الخبر | اخبار العالم الان بالصور.. تطورات أعمال البنية التحتية بـ9 مناطق في الغردقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق