اخبار مصر الان ضبط مدفع جرينوف وقذيفة "آر بى جيه" في حملة بسوهاج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام قطاع مصلحة الأمن العام برئاسة اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى، ومديرية أمن سوهاج، بشن حملة تفتيشية موسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين عن الشرعية والقانون بسوهاج.
وأسفرت جهود الحملة، عن ضبط مدفع جرينوف، وقذيفة آر بى جيه، و17 بندقية آلية، و13 بندقية خرطوش، و3 طبنجات، و21 فرد محلى الصنع، و71 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و18 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها 993 جم من مخدر الحشيش، و200 جم من مخدر الأفيون، وكيلو بانجو و3574 قرصا مخدرا.
كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط تشكيل عصابى ضم 7 متهمين تخصصوا في سرقة السيارات؛ حيث أرشدوا عن 17 سيارة مبلغ بسرقتها، و53 قضية تموينية متنوعة، إضافة إلى تنفيذ 2586 حكم حبس جزئى، و1063 حكم حبس مستأنف، و51 حكم جنايات... وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، والعرض على النيابة لتولى التحقيق.

الخبر | اخبار مصر الان ضبط مدفع جرينوف وقذيفة "آر بى جيه" في حملة بسوهاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق