اخبار فلسطين اليوم ادعيس يتفقد المؤسسات التعليمية الشرعية في محافظة قلقيلة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
تفقد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية اليوم الخميس المؤسسات التعليمية الشرعية بمحافظة قلقيلة واطلع على الية سير العملية التعليمية فيها .

وبين ادعيس أن الوزارة تدعم وبشكل كبير كافة مجالات التعليم الشرعي في فلسطين من حيث إعداد المناهج الخاصة بها، والحصول على موافقة المؤسسات الرسمية كالتعليم العالي، ، الأمر الذي يعتبر تطوراً كبيراً في هذا المضمار الكبير والحساس .

واكد ادعيس أن الوزارة تدعم بشكل كبير التحاق الطلبة في كافة مجالات التعليم الشرعي في فلسطين ، وان الوزارة تقوم بإعداد المناهج الشرعية، والحصول على موافقة المؤسسات الرسمية كالتعليم العالي، الأمر الذي يعتبر تطوراً كبيراً في هذا المضمار.

كما التقى ادعيس بالهيئتين التدريسيتين لكلية الدعوة الإسلامية في قلقيلية والمدارس الشرعية للذكور والاناث وناقش معهما العام الدراسي موضحا إن كلية الدعوة الإسلامية تبني رؤيتها التعليمية على أساس التعليم المجاني سواء من ناحية الأقساط الدراسية، أو من ناحية الكتب الجامعية الضرورية للطالب وهذا لجلب اكبر عدد ممكن من الطلبة خاصة من خريجي المدارس الشرعية التابعة للوزارة في محافظات الوطن الشمالية.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم ادعيس يتفقد المؤسسات التعليمية الشرعية في محافظة قلقيلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق