اخبار مصر العاجلة اليوم خطة لزيادة التبادل التجاري مع الهند إلى 8 مليار جينه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المهندس خالد ابو المكارم، رئيس الجانب المصرى فى مجلس الاعمال المشترك مع الهند عن إعداد المجلس لخطة طموحة بالتنسيق مع وزارة التجارة والصناعة تستهدف تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة للوصول بها الى 8 مليار دولار خلال السنوات القليلة المقبلة.

ولفت إلى ان هناك استثمار مصرى فى مجال مواد البناء باستثمار يصل الى حوالى 5 مليون دولار سيبدأ الانتاج نهاية الشهر الجارى بالهند.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التجارة والصناعة صباح اليوم بالوفد التجاري الهند الذي يزور مصر حالياً فى إطار أعمال الدورة الثالثة للجنة التجارية المصرية الهندية المشتركة وأعضاء مجلس الاعمال المصرى الهندى من الجانبين، بحضور اللقاء سنجاى بهارتيشا السفير الهندى بالقاهرة والوزير مفوض تجارى على الليثى رئيس جهاز التمثيل التجارى.

كما اشارت شيلا سودهكاران مساعد الامين العام لاتحاد التجارة والصناعة الهندى الى اهمية تعزيز التعاون بين القطاع الخاص فى البلدين للاستفادة من الامكانات الاقتصادية الهائلة سواء فى مصر او الهند وتحويلها الى مشروعات حقيقية، لافتةً الى ان مصر تمثل البوابة الرئيسية لدخول المنتجات الهندية الى السوق الافريقى وهو الامر الذى يجذب العديد من الشركات الهندية للاستثمار فى مصر.

هذا وقد شهد الوزير التوقيع على محضر اعمال الدورة الثالثة للجنة المصرية الهندية المشتركة، والتى وقعها عن الجانب المصرى الوزير مفوض تجارى على الليثى رئيس جهاز التمثيل التجارى وعن الجانب الهندى مانوج داوفيد وكيل اول وزارة التجارة والصناعة الهندية.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم خطة لزيادة التبادل التجاري مع الهند إلى 8 مليار جينه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق