اخبار مصر الان الشرطة الإسرائيلية تعتقل 250 عاملا فلسطينيا بدعوى وجودهم بصورة "غير قانونية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


اعتقلت الشرطة الإسرائيلية اليوم /الخميس/ نحو 250 عاملا فلسطينيا بحجة تواجدهم في إسرائيل بطريقة "غير قانونية"، كما اعتقلت العشرات من أرباب عملهم وموفري الإقامة لهم.
وقالت الشرطة الإسرائيلية - في بيان نقلته وسائل الاعلام العبرية - إنها اعتقلت 25 فلسطينيا يقيمون بصورة غير شرعية في شمال البلاد وخمسة فلسطينيين لا يحملون تصاريح عمل في مدينة "كريات ملاخي" (جنوب إسرائيل).
وأضاف البيان أن الشرطة اكتشفت مخيما سكنيا في منطقة النقب (جنوب) تضمن خيم نوم ومطبخ ومراحيض يأوي إليه 22 فلسطينيا من العاملين في البلاد بصورة غير قانونية.
وتأتي هذه الحملة الواسعة للشرطة على المقيمين بصورة غير قانونية عقب تنفيذ شاب فلسطيني من بلدة حجة شرقي محافظة قلقيلية شمالي الضفة الغربية تواجد في اسرائيل بشكل "غير قانوني" عملية طعن في ميناء يافا أمس الأول أسفرت عن مصرع سائح أمريكي وإصابة 14 آخرين بعضهم في حالة خطيرة.
وطبقا لإحصاءات إسرائيلية ، يعمل حوالى 100 ألف فلسطيني من سكان الضفة الغربية المحتلة في داخل إسرائيل بينهم نحو 40% لا يحملون تصاريح عمل.

الخبر | اخبار مصر الان الشرطة الإسرائيلية تعتقل 250 عاملا فلسطينيا بدعوى وجودهم بصورة "غير قانونية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق