اخر الاخبار اليوم رفع جلسة محاكمة "غادة إبراهيم" في اتهامها بتسهيل الدعارة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفعت محكمة جنح دار السلام، برئاسة المستشار مراد عبد الحي، جلسة محاكمة الفنانة غادة إبراهيم ، في اتهامها بإدارة عقار لممارسة اعمال مخلة للاداب، للقرار.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد ألقوا القبض على قواد و 5 ساقطات و4 رجال يحملون الجنسية السعودية، وبسؤالهم أمام النيابة أكد القواد أنه يستأجر الشقة من الفنانة غادة إبراهيم، بدون عقد للإيجار.

وبإجراء تحريات المباحث تبين علم الفنانة صاحبة الشقق بما يحدث، وبعرض التحريات على النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار الفنانة غادة إبراهيم، وبتفتيش هاتفها المحمول عثر على رسائل واتس آب بينها وبين القواد والساقطات تؤكد علمها بإدارة الشقة في أعمال منافية للآداب.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسها على ذمة التحقيقات، وأمرت بإجراء تحليل مخدرات لها، ووجهت إليها النيابة العامة إدارة مسكن في أعمال منافية للآداب، وتسهيل أعمال الدعارة وتأجير عقار للأعمال المنافية للآداب.

الخبر | اخر الاخبار اليوم رفع جلسة محاكمة "غادة إبراهيم" في اتهامها بتسهيل الدعارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق