اخبار اليوم «Google» تصدر ميزة Destinations وتساعدك على التخطيط لرحلتك

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هناك الكثير من المواقع مثل TripAdvisor التي من شأنها أن توفر للمستخدمين معلومات عن الوجهات التي يخططون لزيارتها. ولكن إذا لم تكن ترغب في تصفح مواقع محددة وتريد أن تكون قادرا على رؤية جميع المعلومات الواردة دفعة واحدة، قد تكون سعيدا بمعرفة أن شركة جوجل قامت مؤخرا بإطلاق ميزة جديدة.

هذه الميزة الجديدة تدعى Destinations، وهي ليست موقع إلكتروني منفصل. بدلا من ذلك هي عبارة عن ميزة مدمجة بشكل مباشر في محرك البحث Google، وهذا يعني أنه إذا كنت تبحث عن معلومات مثل ” العطلات الأوروبية “، ستحصل على المعلومات مثل شبكة للمدن الأوروبية الكبرى، والتكلفة، وأفضل وقت للزيارة، وغيرها من الأمور الأخرى.

سيكون هناك أيضا دليل جديد إذا كنتم تبحثون عن بلد أو مدينة معينة، على الرغم من أنه يجب أن تأخذ بعين الإعتبار أن ميزة Google Destinations ستكون متاحة على محرك البحث Google في الأجهزة المحمولة، لذلك إذا كنت تستخدم الحاسوب الخاص بك للبحث، فلن تحصل على نفس المعلومات.

ووفقا لشركة Google، هذا القرار راجع لكون معظم نتائج البحث المتعلقة بالسفر تتم على الأجهزة المحمولة، ولكن هناك فرصة أن تشق ميزة Google Destinations طريقها إلى نتائج البحث على الحواسيب في المستقبل. في هذه الأثناء للحصول على المزيد من المعلومات حول ميزة Google Destinations يجرى مشاهدة مقطع الفيديو أدناه.

الخبر | اخبار اليوم «Google» تصدر ميزة Destinations وتساعدك على التخطيط لرحلتك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق