اخبار مصر العاجلة اليوم تحرير محضر ضد مواطنًا بالفيوم قطع المياه عن المواطنين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء هشام عطيه محمد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إنه تم تحرير محضر رقم 1885 لسنه 2016 إداري مركز شرطة الفيوم ضد المواطن سيد عبدالله سلطان المقيم بقريه الصعيدي التابعة للقرية المحلية بالحادقة مركز الفيوم.

جاء ذلك بسبب قطعه المياه عن المواطنين، بدون وجه حق مع إنه غير مختص بذلك مما ألحق ضررا بالمواطنين خاصة وأن عملية قطع المياه و توصيلها من اختصاص الشركة.

وأكد منصور معوض مدير عام الشئون القانونية بالشركة، أنه في مثل هذه الحالات التي يقوم بها بعض المواطنين بقطع المياه عن الأهالي يتم إبلاغ الشرطة؛ حرصا على حياه الأهالي لان المياه هي شريان الحياه ولا يجوز إطلاقا لأى مواطن قطع المياه او الخدمة المقدمة عن الجمهور ويتم التنسيق مع الشرطة لتحريك قوة من القسم مع مسئول الصيانة بالشركة والتوجه الى مكان قطع المياه و إعادة توصيلها مرة أخرى للمواطنين وتحميل المواطن الذى قام بقطع المياه بتحمل كافه التكاليف من جراء إتلاف الخط.

وأضاف منصور، طبقا لأحكام القانون الخاص بالمياه رقم 27 لا يجوز إطلاقا لأى مواطن قطع المياه ومنعها عن المواطنين لأن الشركة هي الجهة الوحيدة المختصة بموضوع توصيل المياه او قطعها في حاله المخالفة.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم تحرير محضر ضد مواطنًا بالفيوم قطع المياه عن المواطنين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق