اخر الاخبار رجيم الكرش يحميك من السرطان وأمراض القلب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تراكم الدهون فى منطقة البطن من أكبر المشكلات التى تؤثر على صحة القلب، الرئتين، الكبد، وينصح الأطباء بعمل رجيم للكرش للوقاية من أمراض ارتفاع ضغط الدم، السكر النوع الثانى، أمراض القلب، الخرف، والسرطان.
>ويقدم الموقع الأمريكى "webmd" المساحة المناسبة لمحيط الخصر والذى يحدد المساحة المناسبة التى يجب أن يكون عليها بطنك، ويقول الدكتور "كريستين هيرستون" أستاذ مساعد أمراض الغدد الصماء والتمثيل الغذائى بكلية طب جامعة "ويك فوريست": "عند تناول أطعمة ذات دهون عالية يبدأ الجسم فى تخزينها فى أماكن متفرقة ولكنها تتمركز بطريقة عالية فى منطقة البطن، ويفضل ألا تزيد مساحة خصر الفتاة عن 35 بوصة وفى الرجال 40 بوصة.
>وينصح بضرورة ممارسة تمارين يومية لمدة 30 دقيقة لمدة لا تقل عن 5 أيام فى الأسبوع عن طريق السير على الأقدام، أو 20 دقيقة جرى أو أى تمارين رياضية أخرى مثل الزومبا واستخدام الأجهزة الرياضية.
>الالتزام بالطعام خالى الدهون والوجبات ذات السعرات الحرارية القليلة يساعد على التخلص من الكرش سريعا وهو ما يجعلنا دائما فى الدائرة الخضراء أى البعيدة عن الأمراض غير المعدية والتى أصبحت منتشرة بشكل كبير مثل أمراض القلب والسرطان والسكر.
>
>

الخبر | اخر الاخبار رجيم الكرش يحميك من السرطان وأمراض القلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق