اخبار فلسطين اليوم قراقع وغنام يزوران عائلات اسرى جرحى من الاطفال في رام الله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
قام عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين والدكتورة ليلى غنام محافظة رام الله والبيرة ووفد من الهيئة والمحافظة بزيارة عائلات اسرى وجرحى من الاطفال في محافظة رام الله وذلك تأكيدا على أهمية متابعة الاسرى الجرحى وطمئنة عائلاتهم من خلال المحامين الذين شاركوا بالزيارة وتواصلهم بالزيارات مع الجرحى في المستشفيات الاسرائيلية ، لا سيما ان معظم عائلات الاسرى الجرحى ممنوعة من الزيارات 

والعائلات التي تم زيارتها هي:

عائلة الاسير عمر سمير محمود الريماوي 14 سنة، اعتقل بتاريخ 18/2/2016 بعد اصابته برصاص جنود الاحتلال في الصدر والظهر واليد اليمنى ، ويقبع في مستشفى هداسا عين كارم للعلاج.

والاسير الريماوي لا يستطيع السير على قدميه.

عائلة الاسير ايهم باسم صباح 14 سنة، الذي اصيب بالرصاص بعد اعتقاله يوم 18/2/2016، حيث اصيب في كتفه الايمن وفي قدمه اليسرى ، ويقبع في مستشفى الرملة الاسرائيلي.

عائلة الاسير شادي انور عمران فراح 12 سنة، اعتقل يوم 29/12/2015 ، ويقبع في مركز طمرة داخل اسرائيل لحين بلوغه ال 14 سنة، وذلك لإجراء محاكمة له.

وذكر قراقع ان قوات الاحتلال اعتقلت منذ بداية العام الحالي 40 اسيرا واسيرة من المصابين بعد اطلاق الرصاص عليهم الاغلبية منهم من الاطفال.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم قراقع وغنام يزوران عائلات اسرى جرحى من الاطفال في رام الله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق