اخبار العالم منتخب "التقاط الأولتاد" يحصد لقب البطولة العربية بالإمارات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لعبة التقاط الأوتاد

حصد المنتخب الوطني الأول لـ"التقاط الأوتاد" وهي أحد أنواع رياضة الفروسية، على كأس المركز الأول بالبطولة العربية للعبة، التي أقيمت بالعاصمة الإماراتية "أبو ظبي" خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 5 مارس الجاري، التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.
 

شارك في البطولة 6 دول هي " مصر - عمان – السودان - السعودية – قطر- الإمارات "البلد المنظم"، وحصل الفراعنة على المركز الأول برصيد 644 نقطة، بفارق 40 نقطة عن السودان صاحب المركز الثاني، حيث فاز المنتخب الوطني بـ5 ذهبيات من أصل 8، إضافة إلى حصوله على فضية وحيدة.
 

توج "أمين شرطة" ياسر حسب الله بذهبية البطولة، كما حصد "أمين شرطة" غالي صفي الدين على الذهبية أيضًا، إضافة إلى 3 ذهبيات من نصيب الفريق، وأخيرًا حصد "رفيق" محمود زقزوق على الفضية الوحيدة.


وحصل غالي صفي الدين على لقب أفضل لاعب في البطولة بحصوله على 170 نقطة.
 

تكون المنتخب الوطني من : "الرائد" مصطفى حمدي ادريس – "أمين شرطة" ممدوح محمد مصطفى – "أمين شرطة" ياسر حسب الله – "أمين شرطة" غالي صفي الدين – "رفيق" محمود زقزوق"، وتعد البطولة اعداد قوي للمنتخب الوطني استعدادًا لبطولة كأس العالم، المقرر إقامته بالقاهرة بنادي الفروسية للقوات المسلحة خلال الفترة من 11 وحتى 18 أبريل المقبل.

الخبر | اخبار العالم منتخب "التقاط الأولتاد" يحصد لقب البطولة العربية بالإمارات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق