اخبار فلسطين اليوم وزيرة الاقتصاد الوطني تبحث مع وزيرة الشؤون الخارجية السنغافورية سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
 بحثت وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، اليوم ، مع وزيرة
الشؤون الخارجية في جمهورية سنغافورة جوزفين تو، سبل التعاون المشترك لتطوير الاقتصاد الفلسطيني وإمكانيات رفع حجم التبادل التجاري بين الدولتين وفق آلية تضمن تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية.

ووضعت الوزيرة عودة السيدة تر في صورة الوضع الاقتصادي الراهن في فلسطين والتحديات التي تواجهه، والحراك السياسي، الذي تقوم به القيادة والحكومة الفلسطينية مع مختلف الدول في العالم لحشد الدعم والتأييد في اقامة دولة مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكدت الوزيرة عودة على ان فلسطين تعمل علي تنمية الصناعة وجذب الاستثمارات وفي هذا الإطار دعت رجال الاعمال لزيارة فلسطين وإقامة استثمارات مشتركة مع نظرائهم الفلسطينيين، خاصة في القطاع الصناعي.

وناقش اللقاء المشترك الذي عقد بمقر وزارة الخارجية السنغافورية بحضور سفير فلسطين لدى جمهورية سنغافورة السيد فريز النهداو، و رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بسام ولويل، ومدير عام الصناعة منال فرحان سبل دعم القطاع
الاقتصادي وأهمية بناء القدرات للنهوض به وفي هذا الاطار تم نقاش آليات التعاون والمساعدات الفنية التي تقدمها الحكومة السنغافورية لفلسطين وأهميتها في تنمية القطاع الصناعي في فلسطين

وقد وعدت وزيرة خارجية سنغافورة بتقديم الدعم اللازم لفلسطين وخاصة في مجال تنمية الصناعة. وفي نهاية اللقاء أعربت الوزيرة عودة عن شكرها وتقديرها لوزيرة الخارجية وللشعب السنغافوري على دعمه المتواصل لفلسطين.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم وزيرة الاقتصاد الوطني تبحث مع وزيرة الشؤون الخارجية السنغافورية سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق