اخبار العالم منتخب 2000 يدخل معسكراً فى الهدف قبل وديتى الجزائر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عمرو انور

يدخل صباح اليوم الاثنين، لاعبو المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2000، معسكراً مغلقاً لمدة 3 أيام، في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، قبل السفر إلى الجزائر لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره الجزائري يومي 11 و14 مارس المقبلين على أن يعود إلى القاهرة يوم 15 مارس.

ومن المنتظر أن يشهد المعسكر ضم 22 لاعباً هم: محمد إسلام وليد عطية ومحمد حجازى وضياء وحيد ومحمد حسام النجار وزياد طارق ومصطفى إلياس وعبد الرحمن سمير وعمر حسام وأحمد سعد ومحمد مصطفى شاور ومصطفى شوبير وعمرو البغدادى ومحمد خالد وإسلام طارق وحازم فرغلى ويوسف أسامة وأحمد أشرف وأحمد فوزى والعربى جمال وحسن زكريا وشادى محمد.

ويجهز عمرو أنور، المدير الفني لمنتخب الناشئين لاعبيه، من خلال عدد من الوديات الدولية في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة إثيوبيا في شهر أغسطس المقبل في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للناشئين التي ستقام في مدغشقر العام المقبل.

الخبر | اخبار العالم منتخب 2000 يدخل معسكراً فى الهدف قبل وديتى الجزائر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوفد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق