اخبار مصر العاجلة اليوم الهياتمي: نستهدف تصنيع جميع المعدات التي تحتاجها محافظة السويس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محافظ السويس، اللواء أحمد الهياتمي، إن المحافظة تستهدف تصنيع جميع المعدات التي تحتاجها المحافظة على رأسها معدات النظافة، كما سيتم البدء فوراً في إنشاء أسواق للباعة الجائلين، وفقاً لخطة تطوير السويس والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشوارع المدينة عن طريق إنشاء أسواق بديلة لهم.

وجاءت تصريحات المحافظ عقب برتوكول التعاون الذي تم توقيعه، اليوم الخميس، مع وزير الدولة للإنتاج الحربي، اللواء محمد العصار، والذي تقوم -وفقا لبنوده- وزارة الإنتاج الحربي بتنفيذ نظم التحكم الإلكتروني في إضاءة أعمدة الشوارع بالمحافظة، فضلا عن كشافات أعمدة الإنارة الليد وكذلك لمبات الليد بطاقة كهربائية مختلفة.

وأضاف الهياتمي أن المحافظة قامت بمخاطبة مجلس الوزراء للانتهاء من إجراءات تنفيذ مدينة السويس الجديدة، في سيناء بالقرب من منطقة عيون موسى، مؤكدًا أنه سيتم تصنيع كافة المعدات اللازمة للمدينة الجديدة بمصانع الإنتاج الحربي وفقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستفادة من جميع إمكانات الهيئات التابعة للدولة فى توفير احتياجات المحافظات والوزارات المختلفة.. كما أنه سيتم التعاون في مجال الكهرباء، وأسواق الباعة الجائلين، بالإضافة إلى تنفيذ معدات النظافة للمحافظة.

وأوضح محافظ السويس أنه سيتم إنشاء "سحارة" أسفل قناة السويس، لتوفير المياه للزراعة شرق القناة.. وحول التوسع في مصانع الإنتاج الحربي.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم الهياتمي: نستهدف تصنيع جميع المعدات التي تحتاجها محافظة السويس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق