اخبار تونس " الطيب بالصادق لحقائق أون لاين: قرار "التاس" سيخرج وديع الجريء من سباق انتخابات الجامعة الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم المنتظرة ليوم 18 مارس مهددة بعدة إجراءات قد تنتهي بإبطالها أو إبطال مقرراتها لاحقا.. هذا التهديد يأتي على خلفية قرار "التاس" التي قبلت اليوم شكلا وأصلا الطعن الذي تقدمت به أندية النادي الإفريقي وقرمبالية الرياضية ونادي كرة القدم داخل القاعات بحمام سوسة ومستقبل سكرة في مقررات الجلسة العامة الخارقة للعادة ليوم 6 نوفمبر الماضي..
وبحسب ما أكده الأستاذ الطيب بالصادق عضو "الكناس" المستقيل والمحامي في القضية في تصريح ل"حقائق أون لاين" فإن "التاس" قد قبلت الطعن في مقررات جلسة 6 نوفمبر وبالتالي العودة إلى ما جاءت به الجلسة العامة الخارقة للعادة ليوم 29 جويلية الماضي أيضا..
ولعل أهم ما سيأتي من كسب قرار "التاس" هو بطلان ترشح الرئيس الحالي للجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء باعتبار أنه خضع لعقوبة خطيرة بستة أشهر من قبل "الكاف" وبالتالي لا يحق له الترشح لولاية جديدة بحسب ما أفادنا به ذات المصدر..
وختم الأستاذ الطيب بالصادق تصريحه ل"حقائق أون لاين" بدعوة رئيس الحكومة الحبيب الصيد وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية إلى تطبيق القانون وبالتالي التدخل لحرمان وديع الجريء من الترشح لانتخابات 18 مارس القادمة..
وجاء قرار "التاس" ليعيد مهمة الإشراف على انتخابات الجامعة إلى لجنة مستقلة للإنتخابات منبثقة عن اللجنة الاولمبية وفق المرسوم عدد 66 وهو ما يفسر دعوة عضو "الكناس" السابق لتدخل الهياكل من أجل تطبيق القانون..
يشار إلى أن "التاس" ستقوم بإبلاغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي بدورها ستحيل الملف إلى الجامعة التونسية لكرة القدم في غضون الأيام المقبلة التي ستكون ساخنة دون شك.. ولنا عودة..

الخبر | اخبار تونس " الطيب بالصادق لحقائق أون لاين: قرار "التاس" سيخرج وديع الجريء من سباق انتخابات الجامعة الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق