اخبار العالم الان بالفيديو.. «صحة الشرقية» عن واقعة طرد مريض: «المخطئ سينال عقابه»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية، إن المديرية تجري تحقيقات موسعة في واقعة طرد مريض من مستشفى الأحرار بواسطة أفراد الأمن.

وأشار فرحات إلى أنه فور علم المديرية بالواقعة، تم التواصل مع إدارة المستشفى وإعادة إدخال المريض مرة أخرى واحتجازه بالعناية المركزة، مستنكرًا هذا التصرف المشين وغير الإنسانى من قبل الأمن، مؤكدا أن المخطىء سوف ينال عقابه.

وكان نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداولوا أمس الأول مقطع فيديو، يظهر قيام أفراد أمن بمستشفى الأحرار في الزقازيق بحمل مريض ملتحف بغطاء وإلقائه خارج المستشفى بناء على تعليمات مدير أمن المستشفي.

وانتقل مدير الرعاية العاجلة بمديرية الصحة بالشرقية إلى المستشفى للوقوف على تفاصيل الواقعة وإجراء التحقيقات اللازمة وتم نقل المريض للعناية المركزة وتم التعرف على بياناته الشخصية بالتواصل المباشر معه، وتبين أنه يدعى السيد رمضان شعبان خليفة من مدينة شربين محافظة الدقهلية.

وأكد أن حالته مستقرة وطالب من يتعرف عليه الاتصال بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة على رقم 0552302250 أو 0552380740.

الخبر | اخبار العالم الان بالفيديو.. «صحة الشرقية» عن واقعة طرد مريض: «المخطئ سينال عقابه» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق