اخبار الجزائر " عصابة تستغّل فتاة لاستدراج زبائن الملاهي وسرقة سيّاراتهم بوهران الخميس 10-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضعت، فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة عين الترك بوهران، قبل يومين، حدّا لعصابة خطيرة تنشط في مجال سرقة السيّارات على مستوى منطقة الكورنيش، كانت تستغّل فتاة في مقتبل العمر، تقوم بإغراء الضحايا واستدراجهم ليلا ليتّم الاعتداء عليهم وسرقة سيّاراتهم باستعمال العنف. حيث حصلت مصالح الأمن على معلومات بخصوص نشاط هذه العصابة، لتقوم بالتحرّيات حول عناصرها، وقد تبيّن أنّها كانت تستغّل الفتاة لاصطياد الضحايا من الملاهي الليلية والحانات بمنطقة الكورنيش، لتقوم بمرافقتهم ليلا على متن سيّاراتهم، وفي الطريق يقوم باقي عناصر العصابة بالاعتداء على السائقين باستعمال العنف والتهديد بالأسلحة البيضاء، من أجل السطو على المركبات، ثمّ يتّم تحويلها نحو مستودعات بقرية بوسفر أو بحيّ النجمة أين تخضع لتغيير ألواحها الرقمية وتزوير أرقامها القاعدية بغرض بيعها، وبهذه الطريقة تمّ سرقة عدّة سيّارات من مختلف الأنواع.
وأسفرت التحرّيات حسب مصادر أمنية عن توقيف خمسة أشخاص، تمّ إحالتهم على العدالة بتهمة تكوين جمعية أشرار والسرقة والاعتداء باستعمال أسلحة بيضاء.

الخبر | اخبار الجزائر " عصابة تستغّل فتاة لاستدراج زبائن الملاهي وسرقة سيّاراتهم بوهران الخميس 10-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق