اخبار العالم الان طالب بجامعة سوهاج وزيرًا للطيران المدني في «نموذج محاكاة»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم طلاب جامعة سوهاج نموذج محاكاة لوزارة الطيران المدني، ضمن الملتقى الأول للجامعات المصرية، والذي تنظمه جامعة بنها، يومي 13 و14 مارس الجاري، بمشاركة عدد من الجامعات المصرية.

وقال الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، إن الجامعة تشارك بـ3 طلاب ممثلين عن "الوزير – نائب الوزير - السكرتير"، حيث يقوم الطلاب بعمل دراسة عن المشكلات والتحديات التي تواجه الوزارة، ووضع الحلول النموذجية لها مع إيضاح سبل تطورها، مؤكدا أن الهدف الأساسي للمتلقى هو تدريب الطلاب على القيادة وتحمل المسئولية وإعداد قيادات طلابية قادرة على المساهمة في الحياة العامة من أجل مستقبل أفضل.

وأضاف الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المسابقة يتم تحكيمها بناءً على ورقة العمل المقدمة، من حيث استخدام الوقت المحدد وعدم تجاوزه، استقبال الأسئلة والرد عليها، التحكم في الجلسة وضبطها من قبل الوزير، كتابة المضبطية بطريقة لغوية صحيحة، العرض التقديمي الخاص بالجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن الطالب أحمد محمد أحمد الشيخ، كلية الطب البشري، سيقوم بدور الوزير، والطالب محمد حسين محمود، كلية التجارة كنائب وزير، أما الطالب أسامة محمد صالح كلية التربية فيقوم بدور سكرتير للوزارة.

الخبر | اخبار العالم الان طالب بجامعة سوهاج وزيرًا للطيران المدني في «نموذج محاكاة» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق