اخبار اليوم تشكك إيطالي حول رواية مقتل "ريجيني".. ورئيس لجنة بالشيوخ: مصر تهزأ بنا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت وكالة "أنسا" الإيطالية، اليوم إن هناك إنكاراً من روما لرواية القاهرة مقتل الطالب الإيطالي "جوليو ريجيني" منذ أكثر من شهر على طريق اسكندرية الصحراوي.

 

ونقلت عن صحيفة "لا ريبلوبليكا"، تصريحات مدير نيابة جنوب الجيزة "حسن نصار"، رفضه لتلك المزاعم التي تشير إلى تعذيب الطالب الإيطالي عدة أيام قبل وفاته، كما أكد أنه تعرض للعنف لمدة 10 إلى 14 ساعة قبل موته في اليوم الثاني أو الثالث من فبراير، لافتاً إلى أن وجدود قطع بأذن وظُفر "ريجيني" اثار سوء فهم حول تعذيبه على يد الشرطة.

 

رغم ذلك، أشارت "أنسا" إلى أن البعض داخل إيطاليا قابلوا تلك الرواية بشيء من الريبة، وقال رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشيوخ الإيطالي "فرديناندو كاسيني"، إن روما عليها أن تتعامل مع القضية بكثير من الوقار، لأن "المصريون" يهزأون بنا".

 مضيفاً أن الردود المصرية غير كافية ومتناقضة، وتهدف لإضاعة الوقت، كما أشار إلى أنه كرامة إيطاليا وشعبها متعلقة بقضية "ريجيني".  

الخبر | اخبار اليوم تشكك إيطالي حول رواية مقتل "ريجيني".. ورئيس لجنة بالشيوخ: مصر تهزأ بنا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق